21 octobre 2014

Trois jeunes terroristes originaires في معارك بليبيا والعراق de Nabeul

21-10-2014-10:42: مقتل 3 شبّان اصيلي ولاية نابل في معارك بليبيا والعراق
تونس- افريكان مانجر
قُتل خلال الفترة الاخيرة 3 شبان تونسيين أصيلي ولاية نابل على مراحل متفرقة في العراق أثناء مشاركتهم في القتال بين ما يعرف بتنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام والقوات العراقية المدعومة بقوات التحالف، فيما قُتل شاب آخر في عملية انتخارية في ليبيا.
وحسب ما أوردته صحيفة الصباح الصادرة اليوم، الثلاثاء 21 اكتوبر 2014، فإن الشبان الثلاثة، فهمي الرتيبي ومحمد غزال وبلال العبيدي، وكلهم في العقد الثالث من العمر، انتموا إثر الثورة لما يعرف بتنظيم أنصار الشريعة المحظور قبل ان يتم تسفيرهم إلى بؤر التوتر المذكورة عبر شبكات متشددة مختصة في التغرير بالشباب المتدين وتجنيده ضمن معسكرات تدريب يُشرف على بعضها ارهابيون تونسيون مطلوبون لدى القضاء على غرار الارهابي الخطير أحمد الرويسي، ثم إرسالهم إلى تركيا ومنها إلى سوريا والعراق.
أما الشاب الرابع المدعو بلال الكعبي الذي لم يتجاوز ربيعه الثالث والعشرين أصيل ولاية القيروان، فقد تم تسفيره إلى ليبيا حيث قام بقيادة سيارة مفخخة انفجرت بإحد النقاط بمدينة بنغازي مما ادى إلى مقتله على عين المكان.
يُذكر ان جثامين الشبان الاربعة دُفنت حيث قُتلت الامر الذي سيمنع عائلاتهم من إلقاء النظرة الاخيرة عليهم وتوديعهم إلى الأبد

http://rsistancedespeuples.blogspot.fr/2014/10/trois-jeunes-terroristes-originaires-de.html?spref=fb 

Aucun commentaire: